رئيس الوزراء اللبناني يبحث مع قائد الجيش أوضاع الحدود الجنوبية للبلاد

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 11:37 مساءً
رئيس الوزراء اللبناني يبحث مع قائد الجيش أوضاع الحدود الجنوبية للبلاد

أجرى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، مساء اليوم الجمعة ، مباحثات مع قائد الجيش العماد جوزاف عون، وعدد من القادة العسكريين بالجيش اللبناني، تناولت الأوضاع الأمنية في عموم البلاد، لاسيما التطورات الأخيرة على الحدود الجنوبية مع إسرائيل.

وقد تم خلال اللقاء استعراض المهمات التي تضطلع بها القوات المسلحة اللبنانية جنوبي البلاد، للحفاظ على الاستقرار والسيادة اللبنانية في مواجهة التهديدات والخروقات الإسرائيلية.

وقدم القادة العسكريون خلال اللقاء إلى الحريري، نسخة من كتاب إنجازات مديرية مخابرات الجيش للعام 2018 ، والذي يتضمن كل ما قامت به المديرية على صعيد مكافحة الإرهاب والتجسس وملاحقة مرتكبي جرائم الإخلال بالأمن.

وكان المجلس الأعلى للدفاع في لبنان قد عقد مساء أمس جلسة طارئة، برئاسة ميشال عون، وحضور رئيس الوزراء سعد الحريري، على خلفية الجدار الأسمنتي الفاصل الذي تشيده إسرائيل في عدد من نقاط التحفظ، وهي مناطق حدودية متنازع عليها مع لبنان، معتبرا أن هذا الجدار بمثابة اعتداء على السيادة اللبنانية ويخالف القرار الأممي رقم 1701 ، ومعلنا التقدم بشكوى إلى مجلس الأمن في هذا الصدد.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا