رئيس الوزراء السوداني يستقبل “مدبولي” بمطار الخرطوم

بروباجنداآخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2020 - 12:55 مساءً
رئيس الوزراء السوداني يستقبل “مدبولي” بمطار الخرطوم

ذكرت وكالة السودان للأنباء (سونا ) أن رئيس الوزراء السودانى عبد الله حمدوك وعدد من الوزراء والمسئولين بالدولة كان فى استقبال رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، والوفد الذى يرافقه لدى وصولهم مطار الخرطوم.

وكان مدبولى قد غادر البلاد، صباح اليوم السبت، على رأس وفد رفيع المستوى يضم وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة، والموارد المائية والري، والصحة والسكان، والتجارة والصناعة، وعدداً من مسئولي الجهات المعنية.

وأوضحت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء المصري أن الزيارة تستغرق يوما واحداً، وسيتم خلالها بحث عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، بما في ذلك ملف سد النهضة.

ويعقد الجانبان المصري والسوداني، برئاسة رئيسى وزراء البلدين، جلسة مشاورات موسعة تتناول أوجه التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، كما يلتقي مدبولي قيادات مجلس السيادة السوداني.

رابط مختصر
2020-08-15 2020-08-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا