رئيس الإسماعيلي : نرغب في التعاقد مع لاعبين أفارقة هدافين

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 9:52 صباحًا
رئيس الإسماعيلي : نرغب في التعاقد مع لاعبين أفارقة هدافين

كشف إبراهيم عثمان، رئيس النادى الإسماعيلي، عن شرطين وضعتهما إدارة ناديه من أجل إتمام التعاقد مع اللاعبين الأفارقة.

وأضاف رئيس الإسماعيلي، في تصريحاته للموقع الرسمي، أن اللاعبين لابد ان يمتازوا بقدرات تهديفية عالية لهذا لابد من التأكد من امكانيات اللاعبين قبل التعاقد معهما. واكمل ان اللاعبين لابد ان يكونوا من اصحاب التاريخ التهديفى المعروف على ساحة القارة الافريقية أو أن يقضوا فترة معايشة بالنادى للتأكد من امتلاكهم لتلك القدرات.

واوضح رئيس الاسماعيلى ان التعاقدات الجديدة هي اهم ما يشعل تفكير ادارة النادى من اجل الانتهاء منه في الوقت المحدد وحتى يدخل الفريق فترة الاعداد للموسم الجديد وهو مكتمل الصفوف بعد الانتهاء من التدعيمات اللازمة.

واختتم ابراهيم عثمان تصريحاته قائلا: نحن نعلم رغبة الجماهير في الاطمئنان على الفريق في الموسم القادم وهو ما نحرص عليه فنحن لم نعتاد الفشل ولن نقبل به ووعدنا ببناء فريق نعيد به اداء الدراويش المعروف وسوف نعمل على الوفاء بما وعدنا به سعيا وراء ايعاد جماهير الدراويش.

رابط مختصر
2017-06-11 2017-06-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا