رئيسة بعثة الجامعة العربية لمتابعة انتخابات الرئاسة تلتقى المرشح موسى مصطفى

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 3:35 مساءً
رئيسة بعثة الجامعة العربية لمتابعة انتخابات الرئاسة تلتقى المرشح موسى مصطفى

التقت السفيرة هيفاء أبو غزالة رئيسة بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية المصرية بالمرشح الرئاسي المهندس موسى مصطفى موسى بمقر حزب الغد.

وذكر بيان وزعته إدارة الإعلام بالجامعة العربية صباح اليوم الثلاثاء، إن السفيرة أبو غزالة استمعت إلى رؤية المهندس موسى مصطفى موسى حول مجريات العملية الانتخابية بمجملها، كما استمعت إلى ملاحظاته المتعلقة بسير فترة الحملة الانتخابية.

وأوضحت السفيرة أبو غزالة خلال اللقاء أن بعثة جامعة الدول العربية المشاركة في متابعة الانتخابات الرئاسية المصرية تتكون من أكثر من 80 متابعا من موظفي الأمانة العامة ينتمون إلى 19 جنسية عربية، سيتم تخصيص مجموعة منهم للعمل في غرفة العمليات والرصد والمتابعة الإعلامية، وسيتم تقسيم مجموعة كبيرة منهم إلى عدة فرق لتغطية أكبر قدر ممكن من المحافظات المصرية.

كما أكدت السفيرة أبو غزالة أن البعثة ستصدر تقريرا نهائيا شاملا يتضمن تقييما لمختلف جوانب العملية الانتخابية، كما ستضمن توصيات البعثة لتطوير وتحسين الانتخابات المستقبلية

رابط مختصر
2018-03-13 2018-03-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا