دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها زينة :”أغلى حاجة فى حياتى”

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 14 يناير 2021 - 6:00 مساءً
دينا فؤاد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها زينة :”أغلى حاجة فى حياتى”

احتفلت دينا فؤاد بعيد ميلاد ابنتها “زينة”، بنشر مجموعة من الصور التى تجمعهما معا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة :”كل سنة وانتى طيبة يا أغلى حاجة فى حياتى وأحلى حاجة فى دنيتى وأعز وأغلى حد لقلبى ربنا يخليكى ليا”.

ووجهت دينا فؤاد كلمات رقيقة فى عيد ميلادها :”مش عارفة من غيرك حياتى كانت هتبقى عاملة ازاى، مليتى عليا دنيتى، وفرحتى قلبى وعنيا، انتى هدية ربنا سبحانه وتعالى ليا، أغلى هدية الحمد والشكر ليك يارب، أمنيتى ليكى فى عيد ميلادك الستر والصحة ربنا يحميكى ويحفظك من كل شر، بحبك قد كل حاجة حلوة وانتى كل حاجه حلوة”.

وتلقت دينا فؤاد التهنئة من قبل متابعيها بهذه المناسبة، متمنين لها ولابنتها دوام الصحة والسعادة، حيث انهالت التعليقات على منشورها، بعبارات التهانى.

ويعرض للنجمة دينا فؤاد حاليا مسلسل “جمال الحريم” والذى يحقق نسب مشاهدة عالية على قناة DMC كما يتصدر ترند “جوجل” عقب انهاء كل حلقة، ويعد المسلسل من الأعمال المميزة والمختلفة، ويشارك فى بطولته نخبة من النجوم المتميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، ايهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

رابط مختصر
2021-01-14 2021-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا