ديمتروف ونيشيكوري يتأهلان لربع نهائي بطولة برزبين للتنس

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 12:26 مساءً
ديمتروف ونيشيكوري يتأهلان لربع نهائي بطولة برزبين للتنس

تغلب البلغاري جريجور ديمتروف، على نظيره الأسترالي جون ميلمان، بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-4)، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة برزبين للتنس بأستراليا.

ووصل ديمتروف إلى ربع نهائي برزبين للمرة السادسة في مسيرته من إجمالي 7 مشاركات سابقة، وسيواجه الياباني كي نيشيكوري والذي تغلب بدوره على الأمريكي دينيس كودلا بمجموعتين دون رد بواقع (7-5) و(6-2).

ويتفوق نيشيكوري في المواجهات المباشرة (4-1)، إلا أن الانتصار الوحيد الذي حققه ديمتروف كان في نهائي برزبين عام 2017.

وضمن مباريات الدور الثاني أيضًا، حقق ياسوتاكا يوشياما القادم من التصفيات، مفاجأة البطولة حتى الآن بإقصاء البريطاني كايلي إيدموند بمجموعتين دون رد بواقع (7-6) و(6-4).

ويواجه الياباني في ربع النهائي، الفرنسي جيرمي شاردي والذي أطاح بحامل اللقب نيك كيريوس، بالتغلب عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-7) و(6-2) و(6-3).

وتغلب الكندي ميلوش راونيتش على الصربي ميومير كيسمانوفيتش بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(7-6)، لينتظر في ربع النهائي الفائز من مباراة البريطاني أندي موراي ونظيره الروسي دانيل ميدفيديف.

رابط مختصر
2019-01-02 2019-01-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا