“دفاع النواب”: اتفاق استيراد الغاز الطبيعي لا يضر بالأمن القومي المصري

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 10:39 مساءً
“دفاع النواب”: اتفاق استيراد الغاز الطبيعي لا يضر بالأمن القومي المصري

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الثلاثاء، أن الاتفاق الذى تم بين شركات قطاع خاص لاستيراد الغاز من إسرائيل، لا يضر بالأمن القومي المصرى، ولا يوجد أي قلق منه، حيث يتم في إطار اتفاقية السلام بين البلدين المُوقعة منذ حوالي 40 عاماً، وتم اختبار الثقة بين الجانبين.

وأضاف “عامر”،  أن اتفاقية السلام، هي أساس للتعاون الاقتصادي بين الجانبين، خاصة إذا كان يحقق المصالح المُشتركة ولا يمس الأمن القومي المصري، وبما ينعكس لصالح الشعب وتحقيق احتياجاته.

وأشار “عامر” إلى أنه يجب وضع الموضوع في حجمه الاقتصادي الذي يقوم علي أساس التبادل بما يحقق المصلحة وعدم تعارضة مع الأمن القومي، فلا يوجد قلق منه، مستطردا: علينا أن نثق في أنفسنا والقيادة السياسية، وتوجهاتنا، وأن لدينا ما يحصن أمننا القومي المصرى.

رابط مختصر
2018-02-20 2018-02-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا