“دعم مصر” يفتتح مراكز تنموية بالمنيا وبني سويف ضمن مبادرة التواصل الجماهيري

افتتح اليوم المهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر ، مركز تنمية المجتمع بمحافظتي المنيا وبني سويف وذلك في إطار مبادرة جديدة لائتلاف دعم مصر للتواصل الجماهيري والتعرف على مشكلات الجماهير على أرض الواقع وطرح حلول جذرية لها .

وأكد السويدي في كلمة له، في افتتاح مركز المنيا ، على دور الائتلاف في النزول للشارع والتعرف على مشكلات الجماهير والوقوف على واقع المشكلات ومتابعة الأداء الحكومي والخدمات التي تقدم للجماهير.

كما أكد على أن دور المراكز سيكون في المقام الأول دور تنموي جماهيري يضاف إلي الدور السياسي والتشريعي والرقابي الذي يقوم به الائتلاف تحت قبة البرلمان وفي التواصل مع الحكومة والأجهزة التنفيذية، وأستعرض السويدي في كلمته التشريعات التي أنجزها الائتلاف في الدورة البرلمانية الماضية والقضايا الملحة التي نجح الائتلاف في التعامل معها وتحقيق نتائج ملموسة فيها .

وشهد افتتاح مركز تنمية المجتمع بالمنيا اللواء عصام البديوي محافظ المنيا والأستاذ الدكتور أحمد جمال الدين أبو المجد رئيس جامعة المنيا والقيادات الشعبية والمحلية بالمحافظة وأعضاء البرلمان النائب عمرو غلاب نائب رئيس الائتلاف والنائب السيد شادي أبو العلا والنائب علاء السبيعي وقيادات ائتلاف دعم مصر.

وشارك وفد من نواب الائتلاف في زيارة المنيا، منهم النائب طاهر أبو زيد النائب الأول لرئيس الائتلاف، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف، والنائب محمد على يوسف الأمين العام المساعد للائتلاف، والنائب حسانين أبو المكارم امين عام مساعد، بالإضافة إلى النائب محمد على عبد الحميد عضو المكتب السياسي، والنائب ثروت بخيت عضو المكتب السياسي للائتلاف.

وفي محطته الثانية من افتتاح مراكز تنمية المجتمع بصعيد مصر توجه المهندس محمد السويدي يرافقه قيادات الائتلاف إلى محافظة بني سويف حيث قام بافتتاح مركز تنمية المجتمع ببني سويف.

وأكد السويدي في كلمته على تفاعل ائتلاف دعم مصر مع الجماهير وإدراكه للمشكلات التي تواجه المجتمعات المحلية والقضايا الأولى بالاهتمام في سبيل رفع الخدمات التي تقدم للجماهير من رعاية صحية ومشكلات التوظيف للشباب واتاحة التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر للشباب والمرأة.

وأكد السويدي أن توجهه إلى المنيا وبني سويف كمحطة أولى في سلسلة افتتاحات مراكز تنمية المجتمع.. تحمل رسالة واضحة لاهتمام ائتلاف دعم مصر بأهمية التنمية في صعيد مصر تمشيا مع توجهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وتأكيدا للدور التنموي الذي يعتزم الائتلاف القيام به في المرحلة القادمة من خلال مبادرات متعددة سيتم طرحها في المرحلة المقبلة.

شهد افتتاح المركز ببني سويف السادة نواب البرلمان دكتور عبدالله مبروك أمين عام مساعد الائتلاف والنائب حسام العمدة عضو المكتب السياسي بالائتلاف وقيادات ائتلاف دعم مصر ولفيف من الشخصيات العامة بالمحافظة .

شاهد أيضاً

أعضاء مجلس الأمن الدولي يدعون أنقرة إلى ضبط النفس في عفرين

قال مبعوث فرنسا الدائم لدى الأمم المتحدة، فرانسوا ديلاتر، إن أعضاء مجلس الأمن الدولي دعو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *