درة تكشف أسرار مسيرتها الفنية ببرنامج واحد من الناس السبت المقبل

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 5:01 مساءً
درة  تكشف أسرار مسيرتها الفنية ببرنامج واحد من الناس السبت المقبل

فى الانطلاقة الجديدة لبرنامج واحد من الناس عبر شاشة قناة النهار والذى يذاع فى العاشرة مساء السبت المقبل، ويواصل الاعلامى د. عمروالليثى فى حلقة السبت تحقيق أحلام البسطاء وعلاج غير القادرين ودعم المشروعات الصغيرة والإفراج عن الغارمات ، ويناشد المواطنين غير القادرين بسرعة التواصل مع إرسال أماكن تواجدهم من أجل توفير جميع متطلباتهم.

كما يستضيف الليثى التونسية درة واحد من الناس وأسرار وكواليس تذاع لاول مرة عن مسيرتها الفنية و ما علاقة دراستها للعلوم السياسية بالفن ، و بدايتها الفنية مع المخرج توفيق الجبالى فى مسرحية “مجنون ” ، كما تكشف كواليس مشاركتها للفنان كاظم الساهر كليب ” ناى ” عام 2007

وتكشف درة عن مشاركتها فى بعض الافلام العالمية مثل رحلة لويزا للمخرج الفرنسي باتريك فولسون، في دور عيشاء عام 2005 و فيلم قصة متجالد للمخرج الإنكليزي تيلمان ريم، في دور سيدة الإمبراطورية عام 2003 .

يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء السبت والاحد على شاشة النهار.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا