دبلوماسى روسى ينفى وجود خلافات مع أنقرة على مناطق تخفيف التصعيد بسوريا

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 1:59 مساءً
دبلوماسى روسى ينفى وجود خلافات مع أنقرة على مناطق تخفيف التصعيد بسوريا

نفى نائب وزير الخارجية الروسى جينادى جاتيلوف، وجود أى خلاف فى مواقف موسكو وأنقرة حول تحديد مناطق تخفيف التوتر الأربع بسوريا، مؤكدا أن العمل فى هذا السياق يجرى بشكل منتظم.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية عن جاتيلوف قوله اليوم ،الثلاثاء، “لم أسمع عن وجود أى خلافات بيننا وبين تركيا، والعملية تجرى على مستوى الخبراء ويستمر العمل على تنسيق مناطق تخفيف التوتر”.

وأضاف: “ننتظر أن تبقى قائمة المشاركين فى المفاوضات بلا تعديل”، لافتا إلى أن حضور ممثلى المعارضة السورية المسلحة مرتبط بإرادتهم السياسية ورغبتهم، مؤكدا أن موسكو تأمل فى أن تواصل واشنطن المشاركة فى عملية أستانة بصفة مراقب.

وجاء نفى الدبلوماسى الروسى ردا على سؤال حول تقارير تحدثت عن خلافات بين تركيا وروسيا أدت إلى تأجيل الجولة القادمة من مفاوضات أستانة الخاصة بتثبيت الهدنة فى سوريا إلى أوائل يوليو المقبل.

رابط مختصر
2017-06-20 2017-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا