خدماته وشعبيته سر اختياره.. أبوالمكارم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية بدير مواس بالمنيا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 9:42 مساءً
خدماته وشعبيته سر اختياره.. أبوالمكارم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية بدير مواس بالمنيا

محمد مخلوف

قام حزب مستقبل وطن بالدفع بحسانين أبوالمكارم، نائب دائرة ديرمواس الحالي، وهو ابن قرية دلجا بمحافظة المنيا، لخوض انتخابات مجلس النواب على مقاعد الحزب الفردية في دائرة ديرمواس، حيث تقدم أمس بأوراق ترشحه، وسط ترحيب كبير من محبيه وأنصاره، حيث أنه يتمتع بشعبيه كبيرة وسط أهالى الدائرة نظراً لتواجده الدائم بينهم، وخدماته المتواصلة ومشاركته لهم كافة المناسبات.

حصل أبوالمكارم على الترتيب الأول في كشف مرشحي الدائرة، وخُصص له التفاحة كرمز انتخابي، وكان عضوا بلجنتي المشروعات الصغيرة والشئون الافريقية بالبرلمان، وينتمى إلى عائلة ال ابوالمكارم بقرية دلجا مركز ديرمواس محافظة المنيا وعمل ضابط شرطة ثم ترشح لعضوية مجلس النواب ٢٠١٥ وفاز بعضوية المجلس ضد اكثر من ٢٠ مرشح.

وقدم خلال دورته البرلمانية العديد من الخدمات التي لاقت إستحسان ليس فقط اهل دائرته بل ومحافظة المنيا بأكملها، ومنها انشاء وحدة مرور ديرمواس وكذلك الموافقة على تجديد وإنشاء محكمة ديرمواس الجزئية والموافقة على انشاء شهر عقارى قرية دلجا والانتهاء من إحلال وتجديد مستشفى ديرمواس المركزى وكذلك الموافقة على تطوير مكاتب بريد ديرمواس ودلجا وقرية الحسايبة وغيرها من الخدمات التي أشاد أبناء مركز ديرمواس بمجهوداته بها.

وأكد أبوالمكارم أنه على عهده مع أبناء دائرته يسيرون معاً جنباً إلى جنب وفق خطى ومبادئ ثابته لإنجاز ما بدأه من أعمال هدفها خدمة الدائرة وصالح الوطن.

وجدير بالذكر ان قرية دلجا هى من أكبر قرى صعيد مصر ودائما هى التي تمتلك القرار السياسى بمركز ديرمواس، فهى التي دائما وابدا تقف بجوار أبنائها بانتخابات المجالس النيابية ليس هذا فقط بل وتستطيع إختيار المرشح الاخر فى دائرة مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، فهى دلجا التي مازالت تحتفظ بالعادات والتقاليد الطيبة لأهلها وانتمائهم الدائم لابن بلدتهم.

رابط مختصر
2020-09-18 2020-09-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا