حمدي الوزير وابنته ضيفًا «الليثي» في «واحد من الناس» على «النهار» الأحد المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:07 مساءً
حمدي الوزير وابنته ضيفًا «الليثي» في «واحد من الناس» على «النهار» الأحد المقبل

في فقرة فنية خاصة من برنامج “واحد من الناس” في العاشرة مساء الأحد المقبل على شاشة “النهار” يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثى الفنان حمدي الوزير، وابنته.

ويكشف “الوزير” خلال الحلقة، العديد من الأسرار حول بدايته الفنية بمدينة بورسعيد لعائلة فنية أنجبت عدد من الممثلين والمخرجين،، وشارك في عدة أعمال مميزة مثل “سواق الأوتوبيس، التخشيبة”، وأيضًا مسلسل “رأفت الهجان” الجزء الثالث بدور ضابط المخابرات  عمل أيضًا كمخرج لمسرحيات،

وكشف كواليس مشاركته في فيلم “قبضة الهلالي”، والشهرة التي حققها من خلال هذا الفيلم، ووصفه بأشهر متحرش في السينما المصرية، يتحدث عن أسباب غيابه عن السينما لبعض الوقت، وأعماله الفنية الجديدة، وبعض التفاصيل الأخرى.

برنامج “واحد من الناس” يُقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أيام السبت والأحد والاثنين، عبر شبكة تليفزيون “النهار”، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا