حمدى فتحى يسجل الهدف الأول لـ منتخب مصر فى شباك بتسوانا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 8:58 مساءً
حمدى فتحى يسجل الهدف الأول لـ منتخب مصر فى شباك بتسوانا

سجل حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، هدف التقدم لمنتخب مصر على بوتسوانا في الدقيقة 74 من عمر اللقاء على ستاد الجيش ببرج العرب، استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

كان قد أهدر حسين الشحات ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا فرصًا محققة لتسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر.

من المعروف ان “البدري” قد تولى، تدريب منتخب مصر بجهاز معاون يضم أحمد أيوب وطارق مصطفى في منصب المدرب العام، وسيد معوض مدربًا مساعدًا، وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، ومحمد بركات مديرًا للمنتخب، والتونسي أنيس الشعلالي معد بدني.

ويخوض منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من: “محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي أحمد فتحي، وأحمد حجازي، ومحمود علاء، وعبد الله جمعة، وفي الخط الوسط الثنائي محمد النني، وطارق حامد، وأمامهم الرباعي الهجومي محمود حسن (تريزيجيه)، وحسين الشحات، وعبد الله السعيد، وأحمد حسن محجوب (كوكا) مهاجمًا”.

اللقاء يعد الأول للمنتخب الوطني منذ لقاء جنوب أفريقيا في ختام مشواره بنهائيات كأس الأمم الأفريقية في السادس من يوليو الماضي التي خسرها (0 – 1) في ثمن النهائي تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري.

ويستعد منتخب مصر، لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2021» بعد أن أوقعت القرعة منتخب الفراعنة في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

رابط مختصر
2019-10-14 2019-10-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا