حقيقة وفاة الكوميديان جورج سيدهم

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2018 - 2:40 صباحًا
حقيقة وفاة الكوميديان جورج سيدهم

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تؤكد وفاة الفنان الكوميدى جورج سيدهم بعد صراع طويل مع المرض فقد أعلنت الفنانة ياسمينا المصري، عن وفاة الفنان الكبير جورج سيدهم.

حيث نشرت ياسمينا، عبر حسابها على فيسبوك: “وداعاجورج سيدهم أسعدتنا الله يرحمك”.
 
ايضا قال الفنان أشرف نجل الفنان وحيد سيف إن جورج سيدهم توفي في منزله منذ قليل.
 
فيما نفي نقيب الممثلين اشرف زكي الخبر والقس بطرس دانيال الذي اكد بانه اتصل بزوجته ونفت الخبر
 
كما أكدت الفنانة دلال عبد العزيز أن الفنان القدير جورج سيدهم يتواجد فى منزله حاليا، مشيرة إلى أن الأقاويل التى ترددت منذ قليل عن وفاته ماهى إلا شائعات مزعجة، معلقة :”بعد الشر على فناننا الكبير”، وأضافت دلال، أن جورج حى يرزق فى منزله
 
من المعروف أن الفنان جورج سيدهم قد ولد بمحافظة سوهاج عام 1938، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.
 
لعب الفنان جورج سيدهم الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.
رابط مختصر
2018-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا