حفتر ورئيس الاستخبارات الإيطالية يبحثان مكافحة الإرهاب

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 يناير 2021 - 4:33 مساءً
حفتر ورئيس الاستخبارات الإيطالية يبحثان مكافحة الإرهاب

بحث القائد العام للجيش الليبي خليفة حفتر، مع وفد من الحكومة الإيطالية برئاسة رئيس الاستخبارات الإيطالية الجنرال جِنّارو ڤيكيوني، أوجه التعاون بين ليبيا وإيطاليا وتعزيز العلاقات بين الجانبين.

وأوضح مكتب إعلام القيادة العامة للجيش الليبي، في بيان أوردته “بوابة أفريقيا” الإخبارية، اليوم الخميس، أن ذلك جاء خلال لقائهما بليبيا، حيث ناقش الجانبان سبل التعاون في ملفي مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والإجراءات الواجب اتخاذها من قبل الطرفين لمحاربة هذه الآفات والحد منها.

وأثنى القائد العام للجيش الليبي خلال اللقاء على جهود الجمهورية الإيطالية التي تبذلها، للوقوف بجانب الشعب الليبي في حربه ضد الإرهاب وفي دعم استقراره سياسياً واقتصادياً.

ومن جانبه .. أكد الوفد الإيطالي على دعم إيطاليا الكامل لاستقرار ليبيا، ودعم العملية السياسية تمهيداً لإجراء انتخابات في نهاية هذا العام، والتأكيد على دعم جهود اللجنة العسكرية 5+5 وتوحيد المؤسسات في ليبيا والجهود التي ترعاها الأمم المتحدة لحل الأزمة.

رابط مختصر
2021-01-21 2021-01-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا