«حسم الانتصار».. المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفالًا بعيد قوات الدفاع الجوي

Editor03آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 1:57 صباحًا
«حسم الانتصار».. المتحدث العسكري ينشر فيديو احتفالًا بعيد قوات الدفاع الجوي

نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل “فيسبوك”، فيلمًا وثائقيًا عن قوات الدفاع الجوي.

ووجه الفريق على فهمى قائد قوات الدفاع الجوى، الشكر – باسمه واسم قادة وضباط وضباط صف وجنود قوات الدفاع الجوى -، لجميع القادة والضباط والجنود الذين شاركوا فى صناعة هذا التاريخ العظيم، ولكل من يشارك ويساهم مع قوات الدفاع الجوى فى الاحتفال بالعيد الخمسين لقوات الدفاع الجوى.

وقال قائد قوات الدفاع الجوى فى كلمته التى ألقاها بمناسبة الاحتفال بالعيد الخمسين، إن قوات الدفاع الجوى فور صدور قرار إنشائها قامت بالتخطيط والتدريب للتصدى للعدوان الجوى، حيث بذل رجالها الأوفياء جهودهم وحشدوا كل الطاقات، وسارعوا الزمن لبناء المواقع والتحصينات، ولاستكمال إنشاء حائط الصواريخ تحت ضغط الضربات والهجمات الجوية المعادية المستمرة.

https://m.facebook.com/watch/?v=609364376372478&_rdr

رابط مختصر
2020-06-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03