حسام حسن: المصري لعب بندية أمام الأهلي وخسر بخطأ غير مقصود

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 11:32 مساءً
حسام حسن: المصري لعب بندية أمام الأهلي وخسر بخطأ غير مقصود

أعرب حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدي، عن رضاه عن أداء فريقه خلال لقاء السوبر المصري مساء اليوم أمام الأهلي رغم الهزيمة بهدف نظيف .

وقال المدير الفنى للمصرى ـ فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة ـ ” واجهنا فريقا يمتلك الخبرات ، ورغم أن كل التوقعات كانت لصالح الأهلى ، لعبنا بعزيمة وإصرار ، وكان الفريق ندا قويا وأضعنا الفرص ، ولكن بسبب غياب التوفيق خسرنا المباراة وفاز الأهلى ونقدم له التهنئة”.

وأضاف ” الخطأ وارد من أى لاعب ولا يمكن أن نحمل أى لاعب نتيجة الخسارة ، أحمد مسعود حارس الفريق أدى مباراة قوية وأجاد ولن نحمله الخسارة ، وحتى بعد دخول الهدف لم نستسلم وكان من الممكن أن نتعادل أو نلعب ركلات جزاء ولكن الفريق لم يكن فى يومه وغاب عنا التوفيق”.

وتابع:  ” إن الزمالك خسر بثلاثية نظيفة من الأهلى قبل مباراة السوبر ، ولعب المصرى مساء اليوم بندية وخسر بهدف وحيد من خطأ غير مقصود ، وأكرر الشكر لنجوم المصرى وجماهيرهم وأعدهم بأن القادم أفضل ولن أحزن على تلك الخسارة”.

رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا