حزب مستقبل وطن يرسل قافلة كبرى إلى مدينة حلايب

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 10:26 مساءً
حزب مستقبل وطن يرسل قافلة كبرى إلى مدينة حلايب

أطلق حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قافلة كبرى، بمدينة حلايب، وذلك بعد الأضرار التي لحقت بأهالي المدينة جراء السيول منذ أيام، وذلك في إطار ما أعلنته الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، بخصوص التكفل بإعادة إعمار مدينة حلايب وتوفير كامل الدعم والمواد الضرورية لأهالي المدينة جراء ما لحق بها من ضرر نتيجة السيول التي ضربت المدينة. وأكد أمين الحزب بمحافظة البحر الأحمر عماد سيف – خلال زيارته والوفد المرافق لمدينة حلايب اليوم /الخميس/ – دعمه الكامل وأمانة الحزب بالمحافظة لأهالي المدينة .. مشيرا إلى إنه سيقوم برفع مذكرة لرئيس الحزب بما تحتاجه المدينة من إصلاحات لعمل اللازم تجاهها. ومن جانبه .. نقل عبد الرحيم كمال مساعد أمين التنظيم المركزي، تحيات رئيس الحزب وأعضاء الأمانة المركزية لأهالي حلايب، مشددا على وقوف الحزب بجانب الأهالي لكونها جزء لا يتجزأ من الأراضي المصرية. وفي نفس السياق، قال أمين التنظيم بالمحافظة أحمد الدقاق، إن الحزب أرسل من قبل سيارة محملة بالمعونات الغذائية لأهالي حلايب، مؤكدا متابعة الحزب لحالة المدينة وما وصلت إليه مستجدات الأمور عن طريق التواصل مع أمانة المدينة بقيادة الشيخ حسن هدل شيخ مشايخ حلايب وأمين الحزب بالمدينة. ومن ناحية أخرى .. أشار عبيد سالم الأمين العام المساعد، إلى أن قيادات الحزب أكدت على تقديم كل سبل الدعم لأهالي حلايب واستمرار الزيارات ومتابعة الأحداث، مضيفا أن الحزب تواصل مع النائب ممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن الحزب لعمل اللازم تجاه أهالي حلايب وشلاتين.

رابط مختصر
2019-11-21 2019-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا