حزب الغد يعلن عن دورات مجانية شهرية للتأهيل الوطني والسياسي للشباب

Editor03آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 10:09 مساءً
حزب الغد يعلن عن دورات مجانية شهرية للتأهيل الوطني والسياسي للشباب

أكد المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد ان قضيه (الوعي الزائف ) تشغلنا للغايه ونعتبرها علي رأس اولويات الامن القومي حاليا، كما وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانها تأتي قبل الإرهاب وقبل الزياده السكانية وإنها هي التحدي الحقيقي الحالي.

وقررت تنظيم دورات مجانيه للتأهيل الوطني والسياسي للشباب شهرياً تحت رعايتي شخصياً بالمقر الرئيسي لحزب الغد.

كما قررت الا تكون الدورات حزبيه تخص شباب الغد وأن تكون وطنيه شامله في موضوعاتها ومحتواها واهدافها والا تكون حكراً علي شباب حزب الغد، وانما مفتوحه لجميع الشباب وقد اعددنا استمارة تقديم والتحاق للدورات وسوف تكون متاحه علي صفحه الحزب الرسميه اول الاسبوع القادم للجميع كما سنعلن جدول المواعيد المحاضرات علي صفحتنا الرسميه ايضا.

وأضاف “موسي” أن الدورات ستنظمها وتعدها وتنفذها لجنتان مركزيتان بالحزب لجنه التدريب والتثقيف ولجنه الاعداد والتنظيم والاشراف الاداري.

كما أضاف المهندس موسى لقد جهزنا قاعه التدريب وحددنا الاحتياجات التدريبيه للمتدربيين وحددنا الماده العلميه ، وتم تجهيزها وتقسيمها علي ١٠ محاضرات بإجمالي ١٦ ساعه دراسيه تتضمن اختبار مشاركه و اجتياز للدراسين كما تم اختيار المحاضرين علي اعلي مستوي من الكفاءه والعلم والتخصص وهم جميعاً من قيادات حزب الغد.

أشار “موسي” إلي ان دورات التأهيل الوطني ستبدأ يوم ٢ نوفمبر القادم وتستمر لمده عام كامل بواقع دوره واحده شهرياً ، والدراسه يومان اسبوعياً( السبت والثلاثاء) وبواقع ٤ محاضرات اسبوعياً.

وقد حددنا شرط الاجتياز بحصول الدارس علي ٧٠٪؜ من درجات الاختبار كما اشترطنا نسبه لاتقل عن ٩٠٪؜ لحضور الدارس كما اشترطنا ان يبدأ السن ب ٢١ عاماً ولايتجاوز ٣٥ سنه وسوف يتسلم الدارسين المحاضرات مسجله كما يستلمون ملخصاً كتابياً لكل محاضره، وسوف نعلن الاوائل في كل دوره وسنقوم بتكريم المشاركين والمجتازين بشهادات معده لذلك ، اما الاوائل فسنعطيهم درع الحزب.

رابط مختصر
2019-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03