حبس 8 من أولتراس أهلاوى سنتين مع الشغل بتهمة التظاهر بذكرى بورسعيد

بروباجنداآخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 3:04 مساءً
حبس 8 من أولتراس أهلاوى سنتين مع الشغل بتهمة التظاهر بذكرى بورسعيد

قضت محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار أحمد أبو العطا، اليوم السبت؛ بحبس 8 أعضاء بألتراس أهلاوى، عامين مع الشغل، ومراقبتهم مدة مماثلة، بتهمة التظاهر فى ذكرى أحداث مذبحة بورسعيد.

وصدر القرار بحضور أحمد أبو المحاميد بالنيابة العامة، وسكرتارية محمد سلامة.

وجهت النيابة للمتهمين تهم التجمهر ،وإثارة الشغب والبلطجة، وكانت النيابة العامة، قد حددت جلسة اليوم لبدء محاكمة المتهمين أحمد خليل جابر، ومحمد وجيه عبدالصادق، ومحمد نزيه منصور، وحسن ماهر قطب، وحسن محمد حسن، ومصطفى محمود العيوطى، ومحمد وليد فؤاد، وسيد محمد سيد.

وأخلت نيابة قصر النيل، برئاسة المستشار حسام إبراهيم، فى وقت سابق، سبيل 8 من شباب الألتراس بكفالة 500 جنيه لكل منهم، بعد القبض عليهم متلبسين بالتظاهر دون تصريح فى محيط مقر النادى الأهلى، لاحياء ذكرى مذبحة بور سعيد وباشر التحقيق فى القضية فريق من وكلاء نيابة قصر النيل ضم كلا من طاهر سبالة، ومعتز زكريا، ومحمد عرجاوى، ومحمد وحيد.

وألقت قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين أثناء تجمعهم فى ذكرى مذبحة استاد بورسعيد، وحررت لهم المحضر رقم 786 إدارى قصر النيل لسنة 2017.

رابط مختصر
2017-06-10 2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا