حبس رئيس حي غرب مدينة نصر ” سابقا” وآخرين في اتهامهم بالرشوة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 10:11 مساءً
حبس رئيس حي غرب مدينة نصر ” سابقا” وآخرين في اتهامهم بالرشوة

قد أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار عصام خلفية رئيس النيابة، بحبس رئيس حي غرب مدينة نصر ” سابقا” و2 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامهم بتقديم رشوة مالية، لموظف بالأملاك الحكومية، مقابل تخليص وتقنين أوضاع مساحات مختلفة من الأراضي، في نطاق حزام الدائري الإقليمي.

حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رئيس حي غرب مدينه نصر، وعاونه المتهمان الآخران، بالتردد على إدارة الأملاك الحكومية، للضغط عليه لتقنين مساحات من الأراضي، وذلك بالمخالفة لقرارات الصادرة، حيث تبين أن المتهمين عرضوا على الموظف رشوة مالية، مقابل إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة لتقنين الأراضي.

فيما كشف الموظف، أنه عقب قيام رئيس حي غرب مدينة نصر السابق، بتقديم الرشوة له، فتوجه إلى جهاز الرقابة الإدارية، وتقدم ببلاغ رسمي ضد المتهمين، يتهمهم فيه بعرض مبلغ رشوة له مقابل تقنين إجراءات قانونية بالنسبة للأراضي، مضيفا أنه بعد ذلك تظاهر بالموافقة على قبول مبلغ الرشوة مقابل إنهاء الإجراءات اللازمة، موضحا أنه اتفق مع المتهمين على التقابل في أحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة، لأخذ مبلغ الرشوة، وأثناء ذلك تم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم مبلغ الرشوة.

فيما كشفت تحريات الرقابة الإدارية، أن المتهمين عرضوا على الموظف عضوية بالجمعية ومبلغ 60 ألف جنيه، كمقدم رشوة في سبيل تقنين أوضاع الأراضي لضمها للجمعية.

رابط مختصر
2019-09-21 2019-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا