حاكم نيويورك الأمريكية يواجه تهما بالتحرش الجنسي بإحدى مساعداته

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 2:36 صباحًا
حاكم نيويورك الأمريكية يواجه تهما بالتحرش الجنسي بإحدى مساعداته

حاكم ولاية نيويورك الأمريكية أندرو كومو يواجه، تهما بالتحرش الجنسي بإحدى مساعداته، التي زعمت بأنه في إحدى المرات وبعد اجتماع خاص، قام كومو بتقبيلها على شفتيها دون موافقتها.

حيث قالت ليندسي بويلان إنه خلال أكثر من ثلاث سنوات من عملها كمستشارة اقتصادية في الإدارة، “كان كومو يلمس أسفل ظهري وذراعي وساقي”، كما مازحها في إحدى المرات وطلب منها لعب “بوكر التعري- strip poker”.

كانت بويلان قد كتبت في منشور على موقع “ميديوم” أن القبلة حدثت بعد أن إحاطة فردية قدمتها للحاكم حول المشاريع الاقتصادية والبنية التحتية في مكتبه بمدينة نيويورك.

هذا وأضافت: “عندما نهضت لمغادرة المكتب، وقف أمامي وقبلني على شفتي. كنت في حالة صدمة، لكنني واصلت المشي”. وقالت: “أن يعتبر أحد ما أنني شغلت هذا المنصب الرفيع بسبب إعجاب الحاكم بي، أكثر إهانة من القبلة نفسها”.

وكانت بويلان قد غردت في ديسمبر بأن كومو تحرش بها جنسيا، لكنها لم تكشف عن التفاصيل ورفضت طلبات المقابلة.

إلا أنها قالت إنها قررت الكشف عن التفاصيل بسبب التقارير التي تقول إن الرئيس جو بايدن، يفكر بترشيح كومو لمنصب المدعي العام.

رابط مختصر
2021-02-25 2021-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا