حاتم صادق: ينعى شهداء الوطن جنوب مدينة بئر العبد

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 - 1:03 صباحًا
حاتم صادق: ينعى شهداء الوطن جنوب مدينة بئر العبد

اعرب الدكتور حاتم صادق استاذ بجامعة حلوان عن إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف احد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد ونتج عنها إستشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود.

وقال صادق ان الإرهاب الأسود بعد ان فشل فى كسر شوكة الأجهزة الأمنية فى مصر، باتت هجماته الآن تستهدف قواتنا المساحة، وانه يهدف من هذه الخطوة لضرب وإضعاف ثقة المواطن فى أجهزته الأمنية، وإظهار قيادته السياسية بمظهر العاجز، فى صد مخاطر الإرهاب، كما ان الإرهاب الخسيس يحاول إعطاء صورة للخارج بعدم وجود استقرار فى مصر.

واضاف الدكتور حاتم ان هذا التصعيد من جانب الجماعات الإرهابية يجب ان يواجهه خطوات حاسمة من جانب الدولة.

وطالب الدكتور حاتم بضرورة وقوف الشعب خلف قيادته السياسية والأمنية، وتفويت الفرصة على الجماعات الإرهابية لتحقيق مآربها، وقال ان المؤامرة التى تقودها أجهزة مخابرات عالمية بالتنسيق مع اطراف إقليمية وأخرى داخل مصر، مازالت قائمة وستشتد ضراوة كلما اقتربت مصر من أهدافها التى وضعتها.

واعتبر الدكتور حاتم، أن الخطر الأكبر الذى يتعرض له الشعب المصري الآن يتمثل فى الخلايا النائمة داخل المجتمع والذى يتطلب جهودا وتنسيقا على اعلى المستويات بين الأجهزة الأمنية للوصول إلى تلك الخلايا، إجهاض مخططاتهم.

وأشار إلى التنظيمات الإرهابية التى تتلقى تمويلا بالملايين تقوم بتجنيد بعض الأشخاص عن طريق الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي أو عبر اللقاءات المباشرة من أجل إقناع أفراد جدد بالانضمام إلى صفوف هذه التنظيمات الأمر الذي يمثل تحديا أمنيا خطيرا.

رابط مختصر
2020-05-01 2020-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا