جونسون يعرب عن تفاؤله بشأن إمكانية رفع جميع قيود كورونا بحلول 21 يونيو المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 6:28 مساءً
جونسون يعرب عن تفاؤله بشأن إمكانية رفع جميع قيود كورونا بحلول 21 يونيو المقبل

أعرب رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون عن تفاؤله من إمكانية رفع جميع القيود المفروضة لمكافحة انتشار فيروس كورونا في انجلترا بحلول الـ21 من يونيو المقبل، وذلك بموجب خطة المراحل الأربع لإلغاء الإغلاق التي تم الإعلان عنها أمس.

كما أعرب جونسون – في تصريحات أوردتها قناة (سكاي نيوز) البريطانية اليوم الثلاثاء، عن أمله في أن يتم إلغاء جميع القيود القانونية على التواصل الاجتماعي وفقا لأخر مرحلة من المراحل الأربع لتخفيف القيود والتي من الممكن أن تحدث بحلول الـ21 من يونيو على أقرب تقدير.

وأشار جونسون إلى أنه يأمل في الوصول لهذا الهدف، ولكن من الواضح أنه لا يمكن ضمان ذلك وأن الأمر كله يتوقف على الطريقة التي نواصل بها حذرنا ونواصل اتباع الإرشادات الخاصة بكل مرحلة.

وتابع جونسون قائلا إنه “ولكن حقا بسبب الإمكانيات الضخمة الآن لإطلاق اللقاحات، ولأن العلم منحنا هذه الطريقة لخلق درع كامل حول شعبنا، يمكننا أن ننظر إلى تاريخ الـ21 من يونيو بشيء من التفاؤل”.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، كشف – أمس في بيان ألقاه أمام مجلس العموم – عن خطته لإنهاء الإغلاق بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19)، وتتكون من أربع خطوات لتخفيف القيود تدريجيًا، مع إجراء تغييرات كل 5 أسابيع.

رابط مختصر
2021-02-23 2021-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا