جولة تفقدية لرئيس السكك الحديدية بورش عربات الركاب ببني سويف

قام المهندس مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية والمهندس محمد عامر نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني مساء اليوم بجولة تفقد فيها ورش عمرة وصيانة واعادة تاهيل عربات الركاب بمنطقة كوم ابو راضي بالواسطى.

واثناء الجولة تفقد شوشة اقسام الورش المتخصصة في إعادة تأهيل وتطوير العربات المكيفة والعادية الغير مكيفة والتقي بالعاملين في الوردية المسائية بالورش وتناول مع العاملين وجبةًالافطار .

وقال رئيس الهيئة ان ورش كوم ابو راضى تعتبر من الورش الرئيسية المتخصصة في عمرة وصيانة واعادة تأهيل جميع انواع عربات الركاب المكيفة وغير المكيفة وتقوم الورش بعمرة وصيانة واعادة تأهيل مايقرب من عدد 120 عربة شهريا يتم تشغيلها على خطوط الهيئة بالوجهين البحرى والقبلى..

وشدد رئيس الهيئة على ضرورة الاهتمام بالجودة النهائية مؤكدا على اهمية الدور التي تقوم به الورش وشكر العاملين علي ما لمسه من مجهودات وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والعمل لرفع كفاءة التشغيل والمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات.

يأتي ذلك ضمن خطة المرور علي مواقع الهيئة المختلفة والتواصل مع العاملين في كافة قطاعات الهيئة المختلفة لرفع روحهم المعنوية لبذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات افضل لجمهور المسافرين من الركاب.

شاهد أيضاً

إصابة شاب فلسطيني في رأسه خلال مواجهات شمال القدس

أصيب شاب فلسطيني في رأسه، مساء اليوم الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *