جورج عياد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكري السابعة لثورة 30 يونيو

Editor03آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 1:21 مساءً
جورج عياد يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكري السابعة لثورة 30 يونيو

هنأ المهندس جورج عياد نائب رئيس حزب إرادة جيل، اليوم الاثنين، باسمه وباسم الوفديين جميعًا، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمصريين جميعًا شعبًا وجيشًا وشرطة بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو.

وأكد عياد، أن هذا اليوم المجيد في تاريخ مصر أكد للعالم أصالة وصلابة الشعب المصري عندما خرج 33 مليون مواطن في وقت واحد في كافة ربوع مصر على قلب وإرادة رجل واحد لحماية الدولة المصرية.

وأشاد نائب رئيس حزب إرادة جيل، بالموقف الوطني الشجاع للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية الوطنية التي وقفت وانتصرت للإرادة المصرية، ودور الشرطة المصرية الوطني والباسل للحفاظ على سلامة الجبهة الداخلية.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو هي الصخرة التي تحطمت عليها مؤامرات لإسقاط الدولة المصرية وإدخالها في نفق فوضى عارمة كي تسقط في ذلك المستنقع الذي سقطت فيه دول مجاورة.

رابط مختصر
2020-06-29 2020-06-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03