جورج عياد: موكب نقل «المومياوات الملكية» عكس عبقرية الحضارة المصرية

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 4 أبريل 2021 - 7:47 صباحًا
جورج عياد: موكب نقل «المومياوات الملكية» عكس عبقرية الحضارة المصرية

قال المهندس جورج عياد نائب رئيس حزب إرادة جيل، إن مراسم نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، ظهر على مستوى عالمي وعكس عبقرية الحضارة المصرية المتفردة وإيمان الأحفاد بالحفاظ على الهوية المصرية وإظهار وجه مصر الحضاري والتاريخي.

وأضاف «عياد»، أن هذا الحدث الفريد يعد فرصة كبيرة للترويج للسياحة المصرية باستخدام جميع وسائل الدعاية والتكنولوجيا الرقمية الحديثة في عملية التعريف بالمقاصد السياحية المختلفة والأماكن السياحية المصرية في جميع المحافظات مع نبذة عن بعض المعلومات العامة عن الأثر في ضوء جهود الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هذا الحدث نقلة حضارية تضاف لتاريخ مصر العظيم، فحفاوة استقبال موكب المومياوات دليل قاطع على مكانة الحضارة المصرية واحترام المصريين لملوكهم، وسعادتهم الكبيرة بسير هؤلاء الملوك القدامى في شوارع القاهرة.

كما أشار نائب رئيس حزب إرادة جيل، إلى أن موكب نقل المومياوات حظى باهتمام عالمي بنحو يتسق مع عظمة وعراقة الحضارة المصرية القديمة، ليساهم أيضا فى التعريف بآثار مصر وحضارتها واستقرار أمنها أمام العالم كله، متوقعًا أن تشهد مصر خلال الأشهر القليلة القادمة تدفقاً سياحياً كبيراً من مختلف سياح العالم لزيارة جميع المحافظات والمدن والمناطق السياحية والأثرية.

وتابع «عياد»، أن الحدث دليل على أن مصر قادرة على إقامة وتنظيم الفاعليات والأحداث الكبيرة تحت أي ظرف وبالأخص الظروف الحالية التي يعاني منها العالم وهي انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد «عياد»، أن الدولة المصرية فى ظل القيادة السياسية تخطو بثبات لتكون فى مصاف الدول العظمى، وهذا ما يتم العمل له على أرض الواقع، مشيدًا بجهود جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي في إخراج صورة رائعة أمام العالم تليق بتاريخ الحضارة المصرية.

رابط مختصر
2021-04-04 2021-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا