جورج عياد: قاعدة 3 يوليو البحرية تؤكد حكمة البطل عبد الفتاح السيسي وقدرته على تحويل مصر من عصر الظلام إلى النور في أسرع وقت

بروباجنداآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 5:04 مساءً
جورج عياد: قاعدة 3 يوليو البحرية تؤكد حكمة البطل عبد الفتاح السيسي وقدرته على تحويل مصر من عصر الظلام إلى النور في أسرع وقت

توجَّه المهندس جورج عياد نائب رئيس حزب إرادة جيل، بخالص التهاني وأصدقها إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية اليوم السبت.

حيث قال المهندس جورج عياد: أتقدم بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى قواتنا المسلحة المصرية الباسلة خير أجناد الأرض، حماة الوطن، بمناسبة تدشين هذا الصرح العسكري الكبير، وهو قاعدة 3 يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الساحل الشمالي الغربي، خاصة وأن هذا الافتتاح يتوازي مع احتفالات الشعب المصري العظيم بذكرى غالية على نفوسنا جميعًا.

وقال جورج عياد، إن قاعدة ٣ يوليو البحرية بمنطقة جرجوب على الساحل الشمالي الغربي لمصر، والتي افتتحها الرئيس السيسي اليوم تعتبر “إنجاز جديد” يزيد من قوة مصر وثقلها العسكري في المنطقة بما يساعدها في الحفاظ على أمننا القومي.

واكد عياد، ان الرئيس السيسي يقود مصر في كافة المجالات الى افاق اوسع، وان افتتاح قاعدة 3 يوليو في هذا اليوم هي اشارة ليوم التخلص من حكم الجماعة الارهابية إلى عهد من الحرية والكرامة والتنمية والمشاريع والاستثمارات، ويرجع ذلك إلى الحكمة السياسية للبطل عبد الفتاح السيسي، وقدرته على تحويل مصر من عصر الظلام إلى النور في أسرع وقت ممكن.

كما دعا جورج عياد، الشعب المصري جميعًا بالوقوف والاصطفاف خلف قيادته السياسية الواعية، التي عبرت بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان.

رابط مختصر
2021-07-03 2021-07-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا