جنيف تستضيف محادثات مباشرة بين وفدى اللجنة العسكرية الليبية المشتركة

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2020 - 3:19 مساءً
جنيف تستضيف محادثات مباشرة بين وفدى اللجنة العسكرية الليبية المشتركة

أعلنت ستيفانى ويليامز القائمة بأعمال ممثل الأمين العام للأمم المتحدة الخاص في ليبيا أن جنيف ستستضيف محادثات مباشرة بين وفدى اللجنة العسكرية المشتركة (5 + 5)، وذلك ابتداء من 19 أكتوبر الجاري بتيسير من الأمم المتحدة، وقالت ويليامز – في بيان وزعته الأمم المتحدة اليوم الأحد “إن محادثات الوفدين اللذين يمثلان الجيش الوطنى الليبي وحكومة الوفاق ستتركز على المداولات السابقة والتوصيات التي خرج بها الاجتماع الذي انعقد في الغردقة في الفترة من 28 إلى 30 سبتمبر الماضي، والذي استضافته السلطات المصرية تحت رعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم فى ليبيا”.

وأضافت أن الأمم المتحدة تحث على الوقف التام لجميع المناورات والتعزيزات العسكرية بغية تمكين التوصل إلى اتفاق لوقف دائم لإطلاق النار، بما في ذلك إقامة منطقة منزوعة السلاح بوسط ليبيا، فضلا عن توفير حيز مناسب لإجراء مناقشات سياسية بناءة.

رابط مختصر
2020-10-11 2020-10-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا