جنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام لعامل زراعي قتل 5 أشخاص

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 5:30 مساءً
جنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام لعامل زراعي قتل 5 أشخاص

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم /الخميس/، بإجماع الآراء وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي بالإعدام شنقا لعامل زراعي لقيامه بقتل خمسة أشخاص بسلاحه الآلي مع سبق الإصرار والترصد.

وصدر الحكم برئاسة المستشار عوض محمد خليفة، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشارين محمود محمد نصر، ووائل حسن شرابية، وأمانة سر الجلسة محمد صالح.

وتعود أحداث القضية رقم 1698 لسنة 2013، جنايات قسم شرطة برج العرب، والمقيدة كلي برقم 3052 غرب، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة برج العرب بالعثور على جثث خمسة أشخاص قتلوا باستخدام سلاح آلي.

وكشفت التحريات أن عاملا زراعيا قتل 5 من جيرانه وذلك لسوء معاملتهم له واعتدائهم المتكرر عليه والسخرية منه، لذا عقد النية والعزم على الانتقام منهم، وأطلق عليهم وابلا من الرصاص من السلاح الآلي الذي كان بحوزته قبل أن يفر هاربا بعد أن فارقوا الحياة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة، التي أحالته للمحاكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا