جمعية الصداقة «المصرية- الألمانية» ترحب بزيارة الرئيس السيسى لألمانيا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 9:06 صباحًا
جمعية الصداقة «المصرية- الألمانية» ترحب بزيارة الرئيس السيسى لألمانيا

أعربت جمعية الصداقة المصرية – الألمانية عن ترحيبها البالغ بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا بدعوة من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، للمشاركة في القمة الألمانية الأفريقية.

وأكد رئيس الجمعية رضا شتا – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن هذه الزيارة سوف تفتح آفاق أرحب للتعاون المثمر والبناء بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتكنولوجية، بما يصب في صالح الشعبين المصري والألماني وتطور حركة التبادل التجاري والاستثمارات.

وأضاف أن دعوة ميركل للسيسي للمشاركة في هذه الاجتماعات الهامة تؤكد ثقة ألمانيا حكومة وشعبا في أهمية موقع ودور مصر في عالمها العربي والأفريقي وجهودها المتواصلة في مجال التنمية ومكافحة الإرهاب الأسود، الذي أصبح يمثل خطرا داهما لجميع الشعوب والدول في مقدمتها الدول الأوروبية.

وأشار شتا إلي اللقاءات الهامة التي سوف يجريها السيسي مع كبار المسئولين الألمان، وفي مقدمتهم المستشارة ميركل، ووزراء الخارجية والاقتصاد والتعاون الاقتصادي، وممثلي كبريات لشركات الألمانية، مؤكدا أن هذه اللقاءات سوف تؤدى إلى دعم وتطوير علاقات التعاون الاقتصادي والفني وزيادة حجم الاستثمارات الألمانية في مصر، خاصة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والتي سوف تعد نقطة انطلاق للصناعات الألمانية إلى القارة الأفريقية.

رابط مختصر
2017-11-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا