جمال سليمان يكشف مصير الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 14 يونيو 2017 - 4:21 مساءً
جمال سليمان يكشف مصير الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس”

كشف الفنان السورى جمال سليمان مصير الجزء الثانى من مسلسل “أفراح إبليس” بعد الشائعات الكثيرة التى طاردت العمل مؤخرا، خاصة توقف تصويره بسبب ظروف انتاجية.

وأكد سليمان أن كل هذه الأخبار غير صحيحة وأنهم مستمرين فى تصوير المسلسل، خاصة أنه سوف يعرض بعد رمضان على إحدى القنوات الفضائية.

وذلك خلال برنامج “رئيس تحرير نفسى”، الذى تقدمه الإذاعية غدير حسان، على الراديو 9090. أما عن علاقته بالصحافة والصحفيين، فقال إنها تتوقف على شخصية ونوعية الصحافة التى يتم تقديمها، ومثلها مثل أى مهنة أخرى، هناك الجيد فيها وهناك السيئ، وقال سليمان إن المستقبل للصحافة الإلكترونية، مشيرا إلى أنه مازال يحب “ريحة الورق” وقراءة الجرائد.

وأشاد سليمان، بالفنان باسل خياط الذى يتألق هذا العام، فى مسلسل “30 يوم”، الذى يعرض حصريا على dmc، خلال شهر رمضان، وأثنى على أدائه فى العمل، وعلى موهبته الكبيرة، قائلا” انه فنان طموح ومجتهد ومتنوع” كما أكد ان الفنانة عبلة كامل” فنانة عظيمة”

رابط مختصر
2017-06-14 2017-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا