جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كميه من الأدوية البشرية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 فبراير 2018 - 10:35 مساءً
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كميه من الأدوية البشرية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم13 بمطار القاهرة برئاسة محمد عزمى مدير الجمرك من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

ففى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران النيل رقم  191 القادمة من صبيحة إشتبه خالد عبد العظيم مأمور التفتيش فى الراكب المصرى م . ا . ي القادم من تركيا نظرا لقصر المدة بين السفر والعودة (يومين) .

وبسؤاله عما إذا كان يحمل أدوية أو أشياء يستحق عليها ضرائب ورسوم جمركية أجاب بالنفى، وبعرض الأمر على  عماد اسماعيل نائب مدير الجمرك قرر تكليف ربيع عيد مأمور تفتيش الركاب تحت إشراف أحمد حسانين  مشرف الصالة لتفتيش أمتعة الراكب وتفتيشه ذاتيا.

وبتفتيش أمتعة الراكب تبين وجود كمية من الملابس والهدايا الشخصية وبتفتيش الراكب ذاتيا تبين إرتدائة لبنطلون ترنج داخل جيوبه 28 أمبول دواء يستخدم لمنع السيولة و16 شريط بكل منها 14 قرص تستخدم  لمنع تأكل العظام مخفاة.

وتبلغ قيمة التعويضات المستحقة 250 ألف جنيه.

و قرر  إبراهيم عبداللطيف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب إتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركى رقم 11 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات.

رابط مختصر
2018-02-23 2018-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا