جمارك سفاجا تضبط 4 محاولات تهرب جمركى لهواتف ومستحضرات التجميل   

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 8:28 مساءً
جمارك سفاجا تضبط 4 محاولات تهرب جمركى لهواتف ومستحضرات التجميل   

تمكنت الإدارة إدارة الحركة بجمارك سفاجا برئاسة محمد جمال أبوحسين مدير إدارة الحركة بالتنسيق مع إداراة مكافحة التهرب الجمركي برئاسة هشام العدوى واﻷستاذ عبدالحميد حسين مديرعام اﻷمن الجمركى وإدارة شرطة ميناء سفاجا من ضبط 4 محاولات تهرب جمركى.

و يأتي ذلك بالمخالفة لقانون الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون تنظيم الاعفاءات الجمركيه رقم 186 لسنة 1986وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975وبغرض التهرب من سداد الرسوم الجمركية والتخلص من القيود الاستيرادية.

ففى المحاولة الأولى، وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على البضائع والسيارات الواردة من ميناء ضبا السعودى إشتبه أحمد الراوى مأمورالحركة في السائق م . ع . ا  براد رقم 4294 كويت وبتفتيش البراد تبين وجود 37 هاتف محمول آيفون مخفاة بكابينة السيارة.

وفى المحاولات الأخرى، تم الإشتباه فى مشمول البوالص أرقام 4 ب  و 37 ب وسائق أحد التريلات المصرية القادمة من السعودية والمحملة بالبضائع، وبالتفتيش تم ضبط 220عبوة عدسات لاصقة بكل منها 2عدسه  وكمية من مستحضرات التجميل المتنوعه وشاشات العرض LED مخفاة ضمن الأمتعة الشخصية  الخاصة بهم، وبلغت التعويضات المستحقة 956 ألف جنيه .

و إشترك في الضبط كل من تروت محمود و محمد مصطفى و على محمد مأمورى الحركة

و قرر مدحت رجب مدير عام جمارك سفاجا إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير 4 محاضر تهرب جمركى، والتحفظ على المضبوطات.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا