جامعة الإسكندرية تطلق «قافلة خدمية» لمنطقة الزوايدة بمشاركة كليات القطاع الطبي

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 14 يناير 2018 - 4:50 مساءً
جامعة الإسكندرية تطلق «قافلة خدمية» لمنطقة الزوايدة بمشاركة كليات القطاع الطبي

استعرض مجلس “خدمة المجتمع وتنمية البيئة ” بجامعة الإسكندرية ، خلال جلسته اليوم “الأحد” التي عقت برئاسة الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة ، ترتيبات القافلة “الخدمية ” التي تطلقها الجامعة يوم الجمعة المقبل، إلى منطقة “الزوايدة ” التي تضم “كنيسة العذراء ” و”الأنبا كورلوس السادس ” ومسجد “العزيز الرحمن ” بمشاركة جميع كليات القطاع الطبي بالجامعة ، لتوقيع الكشف الطبي ، وتقديم العلاج لأهالي المنطقة ، والكشف عن “فيروس سي ” وتوزيع البطاطين والملابس والمواد الغذائية، يليها تنظيم قوافل “محو أمية ” لتعليم الأهالي مبادىء القراءة والكتابة ، يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس وطلاب كليات التربية والآداب، ورياض الأطفال.

ووافق المجلس على تنظيم مسابقة بين طلاب كليات الفنون الجميلة والتربية النوعية وآداب “قسم إعلام” لإعداد “فيلم تسجيلي” عن أهمية السلامة والصحة المهنية في المؤسسات المختلفة ، بهدف نشر الوعى ومعرفة الأساليب والطرق الآمنة لأداء العمل ، وأهمية الالتزام بقواعد السلامة والصحة المهنية لخلق بيئة عمل آمنة خالية من المخاطر.

رابط مختصر
2018-01-14 2018-01-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا