تويوتا تطرح جيلا جديدا من طرازها المميز “لاند كروزر”

Editor03آخر تحديث : السبت 18 يناير 2020 - 10:40 مساءً
تويوتا تطرح جيلا جديدا من طرازها المميز “لاند كروزر”

تستعد شركة تويوتا أخيرا لطرح جيل جديد كليا من طرازها المميز “لاند كروزر”، وذلك بعد مرور أكثر من 10 سنوات على طرح الجيل الحالي منه.

وحسبما ذكر موقع “موتور وان” المختص بأخبار السيارات، فإن طراز لاند كروزر الحالي موجود بالأسواق منذ عام 2008، وأجرت عليه شركة تويوتا تعديلات وتحسينات فقط على مدار العقد المنصرم.

وأوضح الموقع الأمريكي أن الجيل الجديد من الطراز يتوقع الكشف عنه في شهر أغسطس/آب المقبل من عام 2020 الجاري، مع تأكيد تويوتا عدم استبداله بطراز جديد باسم مختلف.

وذكر “موتور وان” أنه وفقا لتقرير نشره موقع BestCarWeb.jp، فإن الجيل الجديد من طراز تويوتا لاند كروزر من المتوقع أن تستغني به تويوتا عن محرك الطراز V8، للمرة الأولى منذ طرحه.

ومن المنتظر أن يطرح هذا الجيل الجديد من لاند كروزر بمحرك كهربائي مهجن للمرة الأولى، كما أفاد موقع BestCarWeb.jp بأن تويوتا ستحرص على منح الجيل الجديد من الطراز هيكلا أخف وزنا، ونظام قيادة دفع رباعي CVT، مع الإبقاء على ناقل السرعة الحالي الأوتوماتيكي المزود بـ6 سرعات.

رابط مختصر
2020-01-18 2020-01-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03