تونس تعلن انتهاء اعتصام ولاية تطاوين بعد الاستجابة لمطالب المعتصمين

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 9:45 صباحًا
تونس تعلن انتهاء اعتصام ولاية تطاوين بعد الاستجابة لمطالب المعتصمين

أعلنت الحكومة التونسية أنه تم فى وقت متأخر من ليلة أمس، انتهاء اعتصام الكامور بولاية تطاوين التونسية، بعد التوصل إلى اتفاق إثر مفاوضات مع المعتصمين برعاية الأمين العام للاتحاد العام التونسى للشغل نور الدين الطبوبي.

وأشارت إلى أنه سيجرى اليوم التوقيع على الاتفاق وإعلانه رسميا، حيث تسبب هذا الاعتصام الذى بدأ منذ شهور فى توقف إنتاج البترول ومنتجات النفط بالولاية مما كبد تونس خسائر تقدر بملايين الدينارات.

ووفقا لمصادر تونسية، طالب المعتصمون بعدد من الشروط لإنهاء الاعتصام وهو ما رضخت له الحكومة فى نهاية المطاف لوقف نزيف الخسائر.وتتركز مطالب أهالى ولاية تطاوين فى التعيين فى شركات البترول، والتعيين فى عدد من الجهات الحكومية ذات الصلة بقطاع الطاقة، خاصة أن السنوات الاخيرة شهدت تعيين الأجانب ذوى الجنسيات الاخرى فى تلك الشركات وتجاهل أبناء الولاية.

رابط مختصر
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا