توفيق عكاشة يحلل المشهد العراقي والليبي في “مصر اليوم” على قناة الحياة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 1:44 مساءً
توفيق عكاشة يحلل المشهد العراقي والليبي في “مصر اليوم” على قناة الحياة

يواصل الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجه “مصر اليوم” على قناة الحياة ، تحليل ومتابعه وقراءة المشهدين الاقليمي والدولي وتداعياتهما على الأمة العربية وعلى الداخل المصري، خاصة المشهدين العراقى والليبي، وذلك في حلقة اليوم الخميس التي تذاع في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

ويكشف عكاشة أن ما يحدث بين إيران وأمريكا من مقدمات الحرب العالمية الثالثة، مستدلا بأجزاء من حلقاته السابقة عبر سنوات والتى قرأ خلالها ما يحدث حاليا من صدام كبير في منطقة الشرق الأوسط فى ظل التوتر بين ايران وامريكا، والتى تؤكد ان الفترة ما بين 2020 و2025 ستشهد إنطلاق الحرب العالمية الثالثة على أرض الأديان، تلك الحرب التى يرى عكاشة أنها ستشهد نهاية دول وولادة أخري.

ويسلط عكاشة الضوء على كيف ينقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المتطرفين والدواعش من سوريا الى ليبيا، مؤكدا أن الجيش الوطني الليبي يواصل دحر الإرهاب التركي القطري، وأن مصر ودول الخليج ينتفضون ضد ذلك و ان ألمانيا تتمنى نجاح مؤتمر برلين.

ويطالب عكاشة خلال الحلقة بضرورة المحافظة على قوة مصر العسكرية والاقتصادية ومضاعفتها لأنه سيدافع عن الأمة العربية بأكلمها، مؤكدا ان الرهان الأخير لأردوغان وأتباعه من إخوان الشيطان لاحتلال ليبيا العربية هو استغلال الميليشيات الارهابية في دول الساحل والصحراء الافريقية ومطاريد داعش فى ليبيا والعراق.

رابط مختصر
2020-01-09 2020-01-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا