تلاوي : منظمة المرأة العربية تعمل جاهدة لتوحيد فكر الشباب العربي

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:44 مساءً
تلاوي : منظمة المرأة العربية تعمل جاهدة لتوحيد فكر الشباب العربي

اختتمت اليوم فعاليات الدورة التدريبية “إدارة الأزمات ومهارات التفاوض” التي عقدتها منظمة المرأة العربية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية ، والتي استمرت على مدى 5 أيام .

وأكدت السفيرة مرفت تلاوي المدير العام للمنظمة الدور الهام للمرأة في بناء وتنمية دولهم العربية بشكل عام وأسرتها بشكل خاص ، وتربية أجيال جديدة بعيدة عن التعصب والتطرف ، موضحة أن منظمة المرأة العربية تعمل جاهدة على توحيد فكر الشباب العربي واكسباهم مهارات مختلفة وتحسين أداء المواطن العربي.

ومن جانبه ، أشار اللواء أركان حرب بهجت فريد مدير كلية الدفاع الوطني بأكاديمية ناصر العسكرية ، الى أن لغة الوطن العربي واحدة واهتمامهم واحد ويواجهون أزمة واحدة ، ولابد أن يكون هناك فكر مشترك لإدارة وحل الأزمات ، مشددا على أن المؤسسات العسكرية في جميع أنحاء الوطن العربي تقدر قيمة وأهمية دور المرأة في المجتمع وبصفة خاصة زوجات العسكريين.

ووجه المتدربون الشكر والتقدير لمنظمي الدورة التدريبية ، وأعربوا عن عزيمتهم على أن يصبحون سفراء ووسطاء في دولهم ، حيث أن التدريب أكسبهم خبرات جديدة ومعارف ومفاهيم حديثة ساعدت علي زيادة تنمية الوعي.

رابط مختصر
2017-08-11 2017-08-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا