«تكنوكلينك» تستعد لاطلاق قوافل طبية مجانية في المناطق الأشد احتياجًا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 يناير 2019 - 4:37 مساءً
«تكنوكلينك» تستعد لاطلاق قوافل طبية مجانية في المناطق الأشد احتياجًا

دعا الدكتور هشام عبد الحميد استشارى الجهاز الهضمى والكبد والمتحدث الإعلامى لمؤسسة تكنوكلينك جموع الشعب المصرى بضرورة الاستجابة بشكل أوسع مع مبادرة رئيس الجمهورية ” 100 مليون صحة” التي دخلت مرحلتها الثانية.

وقال ، ان الهدف من تلك المبادرات توفير الكشف الصحى المجانى وأيضا العلاج على نفقة الدولة لاى مريض او مصاب، وهذا الامر في حد ذاته يمثل تحديا غير مسبوق على الدولة المصرية.

واكد الدكتور هشام عبد الحميد انه ايمانا منا بالإنجازات التي تحققها الدولة والقيادة السياسية في مجال تطوير المنظومة الصحية في مصر، وانطلاقا من رؤيتنا واستراتيجيتنا التي نتبناها في مؤسسة تكنوكلينك، فأن الفترة المقبلة ستشهد انطلاق قوافل طبية تتولاها المؤسسة تهدف الى توفير الكشف الطبي المجانى ، في المناطق الأشد احتياجا.

وأوضح الدكتور هشام عبد الحميد، ان تلك القوافل ستشمل جميع المحافظات المصرية وستقدم الكشف المجانى للمواطنين، لافتا الى ان مؤسسة تكنوكلينك ستقدم أيضا خصما خاصا للمرضى الذين يحتاجون الى تحاليل طبية وذلك من خلال معامل تكنولاب التي تتميز بامتلاكها احدث الأجهزة الطبية والمعملية فضلا عن فريق متخصص من الأطباء والفنيين المتوفرين على مدار اليوم لضمان تقديم خدمة متميزة لكافة العملاء.

رابط مختصر
2019-01-12 2019-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا