تكريم طارق عامر لاختياره ضمن أفضل 21 محافظا في العالم حسب «جلوبال فاينانس»

بروباجنداآخر تحديث : السبت 19 أكتوبر 2019 - 10:55 مساءً
تكريم طارق عامر لاختياره ضمن أفضل 21 محافظا في العالم حسب «جلوبال فاينانس»

مجلة “جلوبال فاينانس” العالمية، كرمت طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، بمناسبة اختياره ضمن أفضل 21 محافظاً للبنوك المركزية في العالم خلال العام الجاري “2019” وفقاً لتقرير تقييم الأداء الذي تصدره المجلة سنويا، على هامش مشاركته في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين في واشنطن.

حيث أقامت المجلة العالمية، احتفالاً كبيراً لتكريم المحافظين الـ 21 الذين تم اختيارهم بين 94 محافظا للبنوك المركزية في العالم، بعد حصولهم على أعلى التقييمات من حيث الأداء، وذلك وفقاً لعملية تقييم دقيقة تضم عدة معايير صارمة منها جهود المحافظين في الحفاظ على استقرار العملة والتضخم، والإدارة الناجحة لأسعار الفائدة ومواجهة الركود الاقتصادي، والقدرة على مواجهة الأزمات.

هذا ومن بين قائمة التكريم بجانب طارق عامر، محافظو البنوك المركزية في كل من أستراليا، والكويت، والمكسيك، وروسيا، وكوريا الجنوبية، وتايوان، والاتحاد الأوروبي، والسعودية، وبريطانيا، والولايات المتحدة، وشيلي.

كان طارق عامر قد فاز في يونيو الماضي بجائزة المصرفي الأفريقي “African Banker Award” السنوية كأفضل محافظ للبنوك المركزية الأفريقية لعام 2019.

رابط مختصر
2019-10-19 2019-10-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا