تقسيمة قوية للاعبي الأهلي فى المران الأخير استعدادًا لمواجهة هورويا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 8:29 مساءً
تقسيمة قوية للاعبي الأهلي فى المران الأخير استعدادًا لمواجهة هورويا

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إجراء تقسيمة قوية في نهاية المران، الذي أقيم في الرابعة عصر اليوم الخميس، على ستاد “28 سبتمبر”، مع إخفاء ملامح التشكيل.

 شاركوا علي معلول، وأحمد حمودي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فقرة خاصة للتدريب على التصويبات من خارج منطقة الجزاء، في نهاية مران الفريق الذي أقيم على ستاد “28 سبتمبر” استعدادًا لمواجهة هورويا، التي تقام غدًا في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وهورويا الغيني في الرابعة عصر الغد بتوقيت غينيا (السادسة مساء بتوقيت القاهرة) على ستاد 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الأهلي مرانه وسط سيل من الأمطار، هطلت بغزارة ليغرق الملعب بالمياه، خاصة وأن هذا التوقيت من العام هو موسم الأمطار في غينيا.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا