تقارير صحفية تربط انتقال البرازيلي نيمار إلى ريال مدريد برحيل رونالدو

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن نادي ريال مدريد يضع عينه على البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل من الغريم التقليدي برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية قيمتها 222 مليون يورو، لضمه في المرحلة المقبلة ليكون نواة لفريق أحلام جديد.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن النادي الملكي يجهز لمرحلة جديدة قد ينفق فيها ما يزيد على 400 مليون يورو في التعاقدات، لإعادة هيكلة الفريق، والاسم الأول بدون منازع حاليًا في السوق هو نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ النادي الباريسي كان يرغب دائمًا في ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد يستغل الملكي هذا الأمر للحصول على نيمار ليكون على رأس خطة ريال مدريد للمستقبل.

ولفتت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي يبقى متفوقًا على إيدين هازارد، وهاري كين، وتيمو فيرنر، سواء من الناحية الفنية، أو من الجانب الاقتصادي والعائدات التي سيجنيها النادي بعد التعاقد معه، كما أن ضم نيمار سيكون ضربة موجعة لنادي برشلونة، تذكره بتلك التي تلقاها عند التعاقد مع لويس فيجو.

ولكن الصحيفة اعترفت بأن العملية لن تكون سهلة مطلقًا، خاصة أن إدارة النادي الملكيّ تكن احتراما كبيرا لنظيرتها في باريس سان جيرمان، غير أن الجو لا يخلو من المؤشرات التي قد تساعد ريال مدريد على إتمام هذه الصفقة.

كما أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد استقبل العديد من الرسائل والإشارات الرمزية من نيمار، توحي برغبته في ارتداء قميص البلانكو، كان أولاها في حفل اختيار أفضل لاعب في العالم، حيث جلس اللاعب البرازيلي في مكان قريب جدا من بعثة النادي الملكي، وتوالت هذه الإشارات منذ ذلك الحين، انتهاءً بتواجد مبعوث لريال مدريد مع نيمار خلال عطلة رأس السنة.

شاهد أيضاً

حملات أمنية مكثفة بعدد من المحافظات

أسفرت الحملة الأمنية في المنيا، عن ضبط 15 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، وقضية اتجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *