تفاصيل خطة بنك ناصر الاجتماعي لتطوير وإعادة هيكلة فروعه

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 9:46 مساءً
تفاصيل خطة بنك ناصر الاجتماعي لتطوير وإعادة هيكلة فروعه

ذكرت وزارة التضامن الاجتماعي إن بنك ناصر الاجتماعي لديه خطة لإعادة هيكلة وتطوير فروعه لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية فى أقل وقت ممكن.

كما أوضحت الوزارة أن تلك الخطة لا تقتصرعلى تغيير الشكل فقط بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية والخدمات المقدمة للعملاء حيث يشهد البنك حاليا مرحلة مهمة من التطوير والتحديث على كافة المستويات مدعوما بما تحقق من نجاحات كبيرة فى العام المالى المنتهى .

هذا وأكدت الوزارة، حرص البنك على إتاحة جميع الخدمات المصرفية بمختلف فروعه بما يساهم فى توسيع قاعدة المتعاملين مع البنك بمختلف فئاتهم لتقديم أفضل الخدمات والتيسير على العملاء والوصول لعملاء جدد للمساهمة فى تحقيق ونشر الشمول المالى ليس ذلك فحسب بل أخذ البنك علي عاتقه تطبيق خطه تهدف إلى التوسع داخل كافة محافظات الجمهورية مع التركيز علي دعم وتطوير القطاع المصرفي بما يخدم المواطن بشكل أساسي ومباشر.

لذلك تم تقدير خطة للبنك تشمل مشروعات تطوير مبنى البنك وفروعه لتحسين أداء الخدمات التي يقدمها البنك في إطار خطة تطوير كافة فروع البنك والتوسع بإنشاء فروع جديدة خلال السنوات الخمس القادمة كما تشمل الخطة مشروعات تطوير نظم المعلومات بالبنك فى مجالات البرامج والأجهزة وتحديث الشبكات وأنظمة الحماية والدعم الفني وشراء ماكينات الصرف الالي.

ايضا أضافت الوزارة أن البنك قد خصص شباك لكبار السن والمرضي وذوي الاحتياجات الخاصة من عملاء البنك في كافة الفروع تيسيرا عليهم خلال تواجدهم بالبنك .

كما أشار الدكتور شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي والعضو المنتدب إلى أن هناك خطة شاملة لتطوير فروع بنك ناصر المنتشرة في كافة المحافظات من خلال تطوير الفروع وتحسين مستوي الأداء والخدمات المقدمة داخل الفروع سعيا نحو تقديم خدمات أفضل للعملاء الحاليين والمرتقبين وفقا لخطة عمل مرحلية ممنهجة.

وأوضح أنه تم إلى الآن تطوير 50 فرعا منها فرع المنصورة القديم وفرع الفيوم وفرع عرابي بمحافظة الإسكندرية وفرع دمنهور وفرع أسوان وفرع الإسماعلية وفرع السادات وفرع أبو عزيز بالمنيا

ومن المنتظر تطوير 17 فرعا خلال الفترة القادمة و تطوير باقي الفروع تباعًا ليشمل كافة الفروع والبالغ عددها 94 فرعا في كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف الدكتور شريف فاروق أنه تم الانتهاء من إنشاء فرعين جديدين للبنك وهما فرع كينج ماريوط بالإسكندرية وفرع أبو تيج بأسيوط وجار العمل علي إنشاء مركز رئيسى جديد بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 2600 م2 بالإضافة إلى 5 أفرع جديدة وهي فرع طيبة الجديدة بمحافظة الأقصر وفرع سوهاج الجديدة بمحافظة سوهاج وفرع أسوان الجديدة بمحافظة أسوان وفرع المنيا الجديدة بمحافظة المنيا وفرع بني سويف الجديدة.

وأكد أن عملية اختيار تواجد البنك عبر الفروع الجديدة تأتى من خلال دراسة جغرافية لتحديد الأماكن الأكثر احتياجاً لتواجد وتوسع البنك بها، سواء كانت أماكن تكدس للعملاء يحتاج البنك إلى التوسع بها من خلال فروع جديدة لاستيعاب حجم العملاء، أو الأماكن الجديدة والتي تحتاج إلى توافر الخدمة البنكية بها .

رابط مختصر
2019-07-12 2019-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا