تفاصيل حلقة برنامج “هو ده” تقديم طارق علام على المحور

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 5:56 مساءً
تفاصيل حلقة برنامج “هو ده” تقديم طارق علام على المحور

يعرض الإعلامى طارق علام فى حلقة اليوم من برنامج “هو ده” المذاع على شاشة المحور فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء عدة فقرات مثيرة ومتميزة.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يعاد يوم الخميس فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا على شاشة المحور.

و عن حلقة اليوم، يقوم “علام” بجولة من التحقيقات القوية منها لقاء مع  وزير التعليم العالى الدكتور خالد عبد الغفار، ويكشف تفاصيل مؤتمر متحدى الإعاقة بمحافظة المنيا خلال الأيام المقبلة، والذي  سيتم على هامش المؤتمر تكريم الشخصيات التى تمت استضافتها فى البرنامج منها الدكتورة فادية عبد الجواد استشارى جراحة التجميل والليزر والمحامية إسراء محمود أول محامية من الصم والبكم.

كما يقدم طارق قصة مواطن بسيط يدعى محمد حمزة الذى قام برعاية طفل يتيم مصاب بشلل رباعى بعد أن توفيت والدته وأصبح يتيما بلا أب وأم ولا أخوات قام برعايته رعاية كاملة ورفض تكريم طارق له، وقد طلب فقط دعاء المشاهدين بالشفاء للشاب أحمد الذى يبلغ من العمر 19 عاما.

ويعرض طارق الفقرة حيث يقدم نموذجا من قصص ترابط الشعب المصرى الأصيل التى تبين مدى قوة وصبره عند الشدائد والأزمات.

ثم يذهب إلى محافظة السويس ليقدم جائزة العمرة التى فازت بها سيدة مسنة تبلغ من العمر 86 عاما فى وسط فرحة بناتها، حيث تحكى ذكريات حرب 67 وحرب أكتوبر 73، وما شهدته تلك الفترة بين الإسماعيلية والسويس.

ويتابع “علام” فى تقديم فقرة وش الخير، حيث حصلت فتاة عروسة من مصر القديمة على جائزة الأجهزة المنزلية، وحصل الشاب عمرو على جائزة الكرسى المتحرك الكهربائى.

ثم يذهب “طارق” إلى منطقة سقارة فى الهرم ليقدم فقرة من خلال مؤسسة الرفق بالحيوان، حيث يعرض مكانا لإيواء الحيوانات المصابة فى الشارع ويلتقى مع مجموعة من الشخصيات المهتمين فى هذا المجال.

ويلتقى مع مجموعة من الشباب المصرى أصحاب مبادرة سفراء أفريقيا، حيث تتجول هذه المجموعة للدول أفريقيا وتدعوا إلى تنشيط السياحة، وأيضا إلى عرض المناظر الطبيعية الجميلة هناك.

يعرض “علام “مجموعة من الفيديوهات الأكثر تأثيرا حول العالم، حيث يقدم نموذج رجل يطعم الطيور والتحدث مع الحمام وغيرها من الفيديوهات الغريبة والمتنوعة.

رابط مختصر
2018-02-21 2018-02-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا