تعرف على مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2020 - 12:24 صباحًا
تعرف على مصروفات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

أعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن أسعار الكليات للعام الجامعي الجديد 2020-2021، والتي من المقرر أن يتقدم لها طلاب شهادات الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلها. وتحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تقدم الجامعة تعليما متميزا لمن يرغب في الالتحاق بها من الطلاب، ضمن مجموعة متميزة من الكليات داخل الجامعة ومنها: «كلية الطب البشري، وطب الأسنان، والصيدلة، والتكنولوجيا الحيوية، والهندسة، و الإعلام، والآثار والإرشاد السياحي، والتربية الخاصة وغيرها من الكليات. وحددت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أسعار كلياتها للعام الجامعي الجديد.

وجاءت كالتالي: كلية الطب البشري 98500 ألف جنيه، وكلية طب وجراحة الفم والأسنان 75 ألف جنيه، وكلية الصيدلة 60 ألف جنيه، وكلية العلاج الطبيعي 50 ألف جنيه، وكلية التكنولوجيا الحيوية 40 ألف جنيه، وكلية العلوم الطبية التطبيقية 32 ألف جنيه لـ«العلوم الطبية»، وكلية التمريض 20 ألف جنيه، وكلية الهندسة 45 ألف جنيه، وكلية الإعلام «الشعبة العربية» 28 ألف جنيه،. كما تتضمن قائمة مصروفات جامعة مصر للعام الجديد، كلية الإدارة والاقتصاد «الشعبة العربية والإنجليزية 26 ألف جنيه، وكلية تكنولوجيا المعلومات 24 ألف جنيه، كلية اللغات والترجمة 22 ألف جنيه، كلية الآثار والإرشاد السياحي 16 ألف جنيه، كلية التربية الخاصة 14 ألف جنيه. وصرح الدكتور محمد العزازي، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة تطلب للالتحاق بها من طلاب الثانوية العامة 2020، مجموعة من الأوراق تتمثل في أصول الأوراق (أصل الثانوية العامة أو ما يعادلها + أصل شهادة الميلاد). كما يجب إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي حديثة، وعدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4*6 بخلفية بيضاء، وإحضار نموذج 2 جند للذكور المصريين + استمارة 6 جند أو شهادة ميلاد كمبيوتر مستخرجة حديثا بها الرقم الثلاثي العسكري للذكور المصريين مواليد 2001 وما قبلها.

رابط مختصر
2020-08-10 2020-08-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا