تعرف على كيفية الحصول علي قرض الحضانات من بنك ناصر الاجتماعي

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 12:40 مساءً
تعرف على كيفية الحصول علي قرض الحضانات من بنك ناصر الاجتماعي

في إطار مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي لإتاحة خدمات تعليمية وتربوية موسعة وذات جودة عالية للأطفال في المرحلة العمرية من شهر الي 4 سنوات بما یسمح للطفل المصري بالنمو العقلي والوجداني والاجتماعي والحركي واللغوي وللمرأة المصرية بالخروج لسوق العمل.

واكدت غادة والي وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي علي حرص الوزارة على تشجيع القطاع الخاص على تأسيس مشروعات صغيرة تساعد علي زيادة الدخل من خلال التوسع في تمويل تطوير وتوفيق أوضاع حضانات للأطفال بقروض میسرة تتراوح قيمتها من 20الف الي 500الف جنيه يتم سدادها علي 4 سنوات بدون فوائد .

واشارت والي الي ان عمر المستفيد من التمويل يجب ان یتراوح من 21 سنة وحتى 60 سنة في نھایة مدة القرض وان يكون حاصل على مؤهل عالي مناسب.

واضاف الدكتور شريف فاروق النائب الأول للبنك انه انطلاقا من حرص البنك على تقدیم الخدمات البنكية بشكل متميز عن طريق منتجات مبتكرة تم تقديم هذا النوع من التمويل مما يساهم في دعم وتمكين المرأة المصرية وحل مشكلة المرأة العاملة و حل مشكلة البطالة وتدعيم الاقتصاد الوطني والتنمية المجتمعية وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

واوضح فاروق ان الفئات المستهدفة من التمويل هم اصحاب الحضانات القائمة والمرخصة كذلك أصحاب الحضانات القائمة والغیر مرخصة والهدف الرئيسي ھنا ھو دعمها لتوفيق أوضاعها ومساعدتها على الترخيص .

وعن كيفية الحصول علي التمويل اوضح فاروق انه في حاله ان الحضانة قائمة بالفعل ومرخصة يتم التوجه مباشرة البنك بالمستندات

المطلوبة وهي :

• صورة بطاقة الرقم القومي سارية للعميل

• إيصال مرافق حديث لمحل إقامة العميل ودار الحضانة

• دراسة جدوى استرشاديه للمشروع

• عقد تملیك أو إيجار لمقر الحضانة یغطى مدة القرض

• تقديم التراخيص اللازمة لإنشاء الحضانة أو تقديم ما بثبت البدء في إجراءات استخراج الترخيص

اما في حالة الحضانات الغير مرخصة فيتم التوجه اولا الي احد مديريات وزارة التضامن الاجتماعي حتي يتم إصدار التراخيص اولا ثم التوجه الي البنك بما يثبت الموافقة علي التراخيص حتي يتم البدء في إجراءات التمويل بالإضافة الي المستندات السابقة

رابط مختصر
2019-05-27 2019-05-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا