تعرف على سبب وجود ماجد المصرى فى حى جاردن سيتى

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 4:51 صباحًا
تعرف على سبب وجود ماجد المصرى فى حى جاردن سيتى

يقوم النجم ماجد المصرى بتصوير عددا من مشاهده فى مسلسله ” بحر” فى ديكور شركة بمنطقة جاردن سيتى، ويستمر التصوير لمدة يوم واحد وينتقل بعدها المصرى إلى ديكور آخر لاستكمال التصوير، والعمل مكون من 60 حلقة ولم تحدد الجهة المنتجة للعمل مكان عرضه على الشاشات الفضائية حتى الآن .

هذا ويشارك فى بطولة ” بحر” محمد دياب الذى يجسد دور صعيدى وتاجر سلاح، وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، ومحمد على رزق، وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود جمعة وسناء شافع وحنان سليمان وسلوى عثمان وأشرف زكى، ونورهان ومنة عرفة، والعمل من إخراج أحمد صالح وتأليف أحمد عبد الفتاح وإنتاج شركة سينرجى .

من ناحية أخرى يشارك المصرى فى موسم دراما رمضان المقبل بجانب النجم محمد رمضان وجها لوجه فى مسلسل ” زلزال” حيث يجسد دورا مهما ومحوريا خلال الأحداث، ويواصل مؤلف العمل عبد الرحيم كمال فى كتابة الحلقات ويتولى إخراج العمل المخرج إبراهيم فخر .

رابط مختصر
2019-02-22 2019-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا