تعرف على التطبيقات الأكثر شعبية على “ أبل” في 2018

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 9 ديسمبر 2018 - 12:48 صباحًا
تعرف على التطبيقات الأكثر شعبية  على “ أبل” في 2018

المنافسة في مجال التطبيقات الإلكترونية أصبح محتدما، نتيجة الإقبال الكبير على تحميل تلك التطبيقات التي باتت تغطي مختلف مجالات الحياة، وقد نشرت شركة “ أبل ” الأسبوع الماضي قائمة بالتطبيقات الـ 10 الأكثر شعبية خلال عام 2018، بناء على عدد مرات التحميل التي أجريت لهذه التطبيقات من قبل مستخدمي متجر أبل الإلكتروني على أجهزة آيفون وآيباد.

ونقل موقع “ماشابل” الأمريكي المختص بأخبار التقنيات، القائمة التي تصدرها تطبيق موقع ” يوتيوب” ليحتل المركز الأول، وتبعه تطبيق انستجرام في المركز الثاني.

وجاءت القائمة كالتالي: المركز الأول: تطبيق موقع يوتيوب المركز الثاني: تطبيق انستجرام. المركز الثالث: تطبيق سناب شات. المركز الرابع: تطبيق فيس بوك ماسنجر للمحادثات المركز الخامس: تطبيق موقع فيس بوك. المركز السادس: بتموجي المركز السابع: نيتفليكس المركز الثامن: خرائط جوجل المركز التاسع: جي ميل المركز العاشر: سبوتي فاي

رابط مختصر
2018-12-09 2018-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا