تعرف على أبرز قرارات مجلس الوزراء السعودي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2020 - 2:18 صباحًا
تعرف على أبرز قرارات مجلس الوزراء السعودي

أصدر مجلس الوزراء السعودي الثلاثاء 25 أغسطس، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عدد من القرارات في جلسته التي عقدت الثلاثاء عبر تقنية الاتصال المرئي، أبرزها الموافقة على تنظيم نادي سباقات الخيل، وتعديل نظام العمل.

هذا ووافق مجلس الوزراء السعودي على اتفاق تعاون بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية جيبوتي في مجال الرياضة.

كما أعرب المجلس عن إدانة المملكة بشدة؛ إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران طائرات مفخخة دون طيار، وصاروخاً بالستياً باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بالسعودية بطريقة متعمدة وممنهجة، مما يعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وافق المجلس ايضا على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الثقافي بين وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية ووزارة المواطنة في جمهورية البرازيل الاتحادية.

كما وافق على انضمام المملكة العربية السعودية إلى معاهدة بودابست بشأن الاعتراف الدولي بإيداع الكائنات الدقيقة لأغراض الإجراءات الخاصة بالبراءات.

ايضا وافق على توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ووزارة الإسكان والتنمية الحضرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر
2020-08-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا